أبو ظبيتوريد لوحة الحائط اللولبية ذات الرأس المسطح برشام رأس كبير برشام مدبب مخصص

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل قفص عائمة للإناث ، وصواميل برشام من الصلب الكربوني 4.8 ، ومسامير تثبيت كيميائية ، ومسامير مدمجة ، ومسامير تحويل مرآة الرؤية الخلفية ، ومسامير حلقية ، ومعدات معالجة طوقا ، براغي وصواميل حائط ، صواميل سداسية مجلفنة بالغمس على الساخن ، مسطح مخرش ، أعمدة عزل اللوحة الأم ، مسامير لوحة الضغط ، صواميل مربعة مجلفنة من الصلب الكربوني ، صواميل سداسية من النايلون ، صواميل قياسية وطنية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتج هناك أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. تستخدم السحابات في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة ، والإلكترونيات ، والأجهزة الكهربائية ، والآلات ، والمواد الكيميائية ، والمعادن ، والقوالب ، والمكونات الهيدروليكية ، وما إلى ذلك ، في مختلف الآلات ، والمعدات ، والمركبات ، والسفن ، والسكك الحديدية ، والجسور ، والمباني ، والهياكل ، والأدوات ، والأدوات ، وما إلى ذلك ، والصناعات الكيماوية ، والأدوات واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية جميع أنواع السحابات ، وهي الأجزاء الأساسية الميكانيكية الأكثر استخدامًا. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية.

توريد صليب مسطح

المسامير اللولبية ذاتية اللولبة ، أو أبو ظبيالبراغي سريعة اللولب ، عبارة عن مثبتات سريعة الفك مصنوعة من الفولاذ المجلفن والتخميد على السطح. تستخدم المسامير اللولبية في الغالب للتوصيل بين الصفائح المعدنية الرقيقة (ألواح الصلب ، ألواح المنشار ، إلخ). عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بأبو ظبيربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيبرغي الإبهام

تك الجدار

الأدوات المستخدمة بشكل شائع لتثبيت أبو ظبيالبراغي على سطح قطعة العمل هي المفكات الكهربائية والمفكات اليدوية. يقوم كلا المفكات يدويًا بتوصيل المسامير بأجزاء المفك الكهربائي أو مفك أبو ظبيالبراغي اليدوي ، ثم قم بإصلاح أبو ظبيالبراغي الموجودة على سطح قطعة العمل. مفك أبو ظبيالبراغي غير فعال في تثبيت الأبو ظبيبرغي ، ولا يمكنه تحديد موقع نقطة تثبيت المسمار بدقة.

مسامير مخصصة مدببة

اسم بث المعلمة الأساسية 1. أبو ظبيبرغي الآلة 2. أبو ظبيبرغي التنصت الذاتي 3. أبو ظبيبرغي الحفر 4. أبو ظبيبرغي لوحة الحائط 5. أبو ظبيبرغي اللوح الليفي 6. أبو ظبيأبو ظبيبرغي خشبي 7. أبو ظبيأبو ظبيبرغي خشبي سداسي 8. أبو ظبيبرغي غير قابل للانزلاق 9. أبو ظبيبرغي تجميع 10. أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيبرغي صغير 11 . براغي الأثاث 12. براغي إلكترونية 13. نوع رأس أبو ظبيبرغي السلسلة: 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس على شكل حرف T (رأس T) ( رأس المطرقة 5. رأس الفطر (رأس الجمالون) 6. رأس أسطواني (رأس جبن) 7. رأس مستدير (رأس مستدير) 8. رأس مقلاة (رأس مقلاة) 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10 رأس نصف غاطس مرفوع (نوع الأخدود: 1. مسطح 2. مثلث داخلي 3. مربع زاوية داخلي 4. تقاطع 5. شكل أرز 6. شكل زهرة 7. زهر البرقوق 8. شكل زهرة 9. شكل خاص 10. مسدس داخلي

برشام الرأس الكبير

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي